منتدايات السلام
[b] هلا بيك فى منتدايات السلام ياجميل يشرفنى انضمامك لينا بجد نورت المنتدى بتاعنا بس اية رايك فية عجبك ولا
ولا ايه لو عجبك اتشرف بعضويتك ولو مش عاجبك عادى ولا يهمك بس اكيد هيعجبك شكرا لك
[/b]
روايه ناداني ولبيته Reg11012
منتدايات السلام
[b] هلا بيك فى منتدايات السلام ياجميل يشرفنى انضمامك لينا بجد نورت المنتدى بتاعنا بس اية رايك فية عجبك ولا
ولا ايه لو عجبك اتشرف بعضويتك ولو مش عاجبك عادى ولا يهمك بس اكيد هيعجبك شكرا لك
[/b]
روايه ناداني ولبيته Reg11012
منتدايات السلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


منتدايات السلام- العاب - افلام- برامج - تسلية
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 روايه ناداني ولبيته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
Admin
المدير العام


المهنة المهنة : روايه ناداني ولبيته Studen10
التقييم التقييم : 1
 My SMS *: My SMS *: :
  • استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم


روايه ناداني ولبيته Empty
مُساهمةموضوع: روايه ناداني ولبيته   روايه ناداني ولبيته I_icon_minitimeالخميس 09 ديسمبر 2010, 1:28 pm

بصراحه هذه اول مره ادخل فيها موقع وانزل موضوع او قصه مع اني من المتابعين لكل روايات الدنيا
علشان كذا حبيت انزل هذه الروايه لانها فعلا روعه واتمنى تعجبكم ويا ريت الاقي ردودعشان اكملها واحس انه فب احد يقراها واكمل تنزيلها
اتركم مع القصه

الجـــــزء الأو ل ..

بمستشفى التخصصي بالرياض دخلت ام فيصل بكل وقار وهيبه تمشي مع ولدها فيصل متجه للغرفه
 لي بالطابق الرابع الي تضم بداخلها رجل..لكنه ظلم ..عذب ..شرد....تخلى عن
مسؤلياته ..
ظلت أم فيصل تمشي وهي تفكر كيف بيكون اللقاء هل بتقدر تسامح هل بتصرخ بوجه الرجل الي
 ير حياتها كانت خايفه متوتره قلقه رغم قوتها وحكمتها وايمانها بالله سبحانه وتعالى الخوف بدأ
 تصاعد بداخلها لحد ماوصلت لدور الرابع وامام الغرفه دخلت ام فيصل للغرفه واهتالت من شكل
الرجل وقالت بخاطرها سبحان الله كل قوه لابد لها من ضعف والله يمهل ولايهمل
هذا الانسان كان مضيع دينه وراكض وراء ملذات الدنيا الزايفه ماتخيلت بيوم تشوفه بهالشكل
 لضعيف حاولت تكون قاسيه لكنها دعت الله انه يرحمه ولايعذبه بمقدار ماعذب ويسامحه على
كل شئ عمله لها ..
 م فيصل بعد ماقربت ...السلام عليكم
 براهيم...وكله تعب ..وعليكم السلام هلا نوره
 يصل ويحاول يسند ابوه ..ارتاح يبه لاتتعب نفسك
 م فيصل...سلامات ماتشوف شر طهور ان شاء الله
 بو فيصل وبصوت منهك ....سامحيني ياام فيصل ظلمتك
 وره...الله يسامح الجميع
ابو فيصل ...آه يابنت عمي ظلمتك وانتي يتيمه بنت 16 سنه زوجك لي حتى يسكت ابوي الناس
الي تقول تركوا بنت اخوهم تزوجتك وانا طايش مااعرف من الدنيا الا زيفها وترابها قالوا لي
تزوجها واتركها المهم تكون زوجتك قالوا
 تركها خدامه لك تخدمك وتسهر على راحتك وتزوجتك وحطيتك ببيت مو عشان راحتك لاني
اعرف امي بتسبب مشاكل وانا ماني رايق للمشاكل تزوجتك وقلت لك من اول يوم انتي زوجتي
على كيفي انا حقوقك الي ابي بعطيك ولاقلتي شئ لكن الشئ الوحيد الي مااهتميت فيه دراستك
قلت ادرسي وفكيني من شرك مادريت اني بعد 29 سنه بعد ماصحيت من ضياعي وهدني المرض
 منعني من سفراتي ان بنت عمي الي ذبحتها من الضرب والاهانه وكسرت وهديت كل فرحه
بحياتهابتكون ام ربت صح وكانت مدرسه انا طلقتك من 20 سنه لكن مافيه احد قال لي انك
تخرجتي تزوجت غيرك كثير لكن دائما الطيبين هم الي يتحملون اهانتي تزوجت ام سلمان
 صبرت علي 20 سنه وبعد ماتعبت طلقتها
 يصل وامه مستغربين لاول مره يعرفون ان ابوهم تزوج واستمر لهالمده
 اتت ام سلمان من ثلاث سنين ومن يومها مااعرف شئ عن عيالي
 يصل وبااستغراب ...يبه انا عندي اخوان ولااعرف
ابوفيصل....ربيتي رجال يانوره مع اني ماسألت عنه ولااعرف عنه شئ كان يزوني ويسأل
عني والحين انا بوصيك يافيصل قدام امك امك الي تحدت كل العالم والله عزها فيكم بوصيك
 سلمان وأماني
فيصل وحس ان ابوه تعب من كثر الكلام ...مايحتاج توصيني هذولي اخواني وبعيونا وان شاء
الله بتقوم بالسلامه وتأخذ بالك من الجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://elsalam.ahladalil.com
 
روايه ناداني ولبيته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدايات السلام :: المنتدايات الثقافية و الفكرية :: واحة الروايات الطويلة-
انتقل الى: